منتدى فيه كل الي تتمناه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قائمة اللاعبين المرشحين للسفر لليابان للمشاركة في بطولة العالم للأندية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moh_freedom
مساعد المدير
مساعد المدير
avatar

المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 25/11/2008
العمر : 36

مُساهمةموضوع: قائمة اللاعبين المرشحين للسفر لليابان للمشاركة في بطولة العالم للأندية   الأربعاء نوفمبر 26, 2008 6:21 pm

يعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اليوم قائمة اللاعبين المرشحين للسفر لليابان للمشاركة في بطولة العالم للأندية وذلك بعد الاستقرار علي الأسماء المرشحة لدخول القائمة وفق مشاركات اللاعبين في الفترة الأخيرة.
واستقر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه علي اختيار العناصر المشاركة بعد مباراة اتحاد الشرطة التي أقيمت أمس ولن تشهد اختلافاً عن المجموعة الأساسية التي تشارك بصفة مستمرة بجانب ضم بعض الوجوه الجديدة مثل حسين ياسر المحمدي وهاني العجيزي. ورمزي صالح حارس المرمي.
ولن تختلف القائمة عن وجود أمير عبدالحميد. رمزي صالح. أحمد عادل لحراسة المرمي وأحمد السيد. أحمد صديق. شادي محمد. سيد معوض. رامي عادل. وائل جمعة. محمد سمير للدفاع. وللوسط محمد أبو تريكة. ومحمد بركات. جيلبرتو. أحمد حسن. أنيس بوجلبان. أحمد فتحي. حسام عاشور. المعتز بالله "إينو" فيما سيكون هناك أربعة لاعبين في خط الهجوم وهم: أحمد بلال. هاني العجيزي. أسامة حسني. فلافيو أمادو.
وبذلك يتوقع أن يكون اللاعبون المستبعدون هم من خط الدفاع: عبدالحميد أحمد وعماد النحاس وأحمد علي. وثلاثة لاعبين من خط الوسط هم حسن مصطفي. ومحمود سمير. وحسين علي. ولاعب واحد فقط من الهجوم هو أحمد حسن "دروجبا".
ويغيب النحاس بسبب الإصابة بينما اللاعبون الستة الباقين لم يشاركوا بصفة منتظمة مع الفريق في الفترة الأخيرة. وهو الأمر الذي يجعل أمر استبعادهم من قبل الجهاز الفني سهلاً للاستقرار علي المجموعة المتبقية من اللاعبين.
ولن تشهد تلك القائمة أي تغييرات باستثناء المفاجآت فقط كأن يدخل حسن مصطفي علي حساب أي من لاعبي خط الوسط إلا أن هذا الأمر يعد بعيداً في ظل عدم مشاركة حسن مع الأهلي علي مدار الأشهر الثلاثة الماضية فيما ستكون باقي الأسماء مرشحة بقوة للخروج.
وكان الجهاز الفني قد عقد أكثر من اجتماع لانتقاء تلك العناصر علي اعتبار أنها الأفضل والمؤهلة للمشاركة في المباريات والتي يمكنها تحقيق طموحات الفريق في البطولة خاصة أنها المشاركة الثالثة للأهلي. والتي يسعي فيها لتحقيق نتائج طيبة تفوق "البرونزية" التي حققها الأهلي من قبل
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قائمة اللاعبين المرشحين للسفر لليابان للمشاركة في بطولة العالم للأندية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كما تريد :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: