منتدى فيه كل الي تتمناه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رزان مغربي لم اهرب من مصر ولم اقف امام القضاء ليتم ترحيلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
frwla

avatar

المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 27/11/2008

مُساهمةموضوع: رزان مغربي لم اهرب من مصر ولم اقف امام القضاء ليتم ترحيلي   الإثنين ديسمبر 01, 2008 12:16 pm

رزان مغربى ::لم أهرب من مصر.. ولم أقف أمام القضاء حتي يتم ترحيلي

************************************************** *****



شائعات كثيرة طاردت اللبنانية رزان مغربي في الفترة الأخيرة، منها هروبها من مصر بعد صدور حكم قضائي ضدها، وخلافها مع نقابة الممثلين وصدور قرار بمنعها من التمثيل بالإضافة إلي خلافها الشديد مع نيكول سابا أثناء تصوير مسلسل «عدي النهار».

رزان لم ترد علي الشائعات طوال الفترة الماضية، والتزمت الصمت، وتحدثت إلي «المصري اليوم»، وأكدت أن أي تصريحات نشرت علي لسانها في الفترة الماضية ليست صحيحة.

* لماذا رفضت الرد علي الشائعات الكثيرة التي انتشرت مؤخراً؟

ـ لا أعرف ما سبب الهجوم الشرس ضدي، وكل يوم أقرأ تصريحات علي لساني لم أصرح بها، بعضها يهدف إلي إقحام اسمي في مشاكل مع أصدقاء فنانين لدرجة أنني فكرت في اللجوء إلي القضاء من قسوتها، كما أنني سافرت خلال شهر رمضان إلي إحدي الدول الأوروبية لتصوير إعلان ثم عدت إلي لبنان لأقضي ما تبقي من الشهر مع أهلي.

* لكنك متهمة بالهروب من مصر بعد الدعوي القضائية التي رفعها المحامي نبيه الوحش ضدك بسبب ظهورك بالمايوه علي غلاف إحدي المجلات.

ـ لم أهرب من مصر، بدليل أنني عدت دون أي مشاكل، كما ظهرت في برنامج «مسلسلاتي» علي التليفزيون المصري، أما بالنسبة للدعوي القضائية فلم أتلق أي إعلان رسمي بها، ولم أقف أمام القضاء حتي يتم إبعادي أو ترحيلي كما يقال.

وأعلم تماماً أن إحدي الفنانات تحاربني بكل الطرق، وهي التي أرسلت نسخة من المجلة إلي نبيه الوحش ونسخة أخري إلي أشرف زكي بغرض الإساءة لي، لكن هذه المجلة باللغة الإنجليزية والمصنفات الفنية وافقت علي الصور والغلاف، ولا يوجد اعتراض من أي جهة.

* ما حقيقة خلافاتك مع عبير صبري بعد استبعادك من مسلسل «حواكة بوت»؟

ـ كان من المقرر أن تشاركني عبير صبري المسلسل، لكنها اختلفت مع جهة الإنتاج في بعض الأمور وانسحبت، وبدأت أنا التصوير وبعد أن انتهيت من تصوير عشر حلقات، تلقيت اتصالاً من الدكتور أشرف زكي أبلغني فيه بأن المنتج لم يحصل لي علي تصريح تمثيل، وخيرني: إما أن أكمل المسلسل ويدفع المنتج الغرامة، أو ألتزم بقوانين النقابة، لكنني فضلت اتباع القوانين وانسحبت من العمل، وتمت الاستعانة مرة أخري بعبير صبري لتكمل الدور. بعدها انتشرت الشائعات بأن خلافي مع عبير وصل إلي الضرب والتعدي، وهذا لم يحدث مطلقاً.

* لكن هذا يؤكد خلافاتك مع نقابة الممثلين، ورفض أشرف زكي منحك أي تصاريح؟

ـ لا توجد أي مشاكل مع النقابة بدليل أن النقابة منحتني تصريحاً للتمثيل في الوقت نفسه لفيلم «بدون رقابة»، لكنني اعتذرت عن الفيلم، وسلمت العربون للنقابة التي ألجأ إليها في كل شيء.

* ولماذا اعتذرت عن فيلم «بدون رقابة»؟

ـ اعتذرت عن الفيلم لأنه جريء جداً ويثير الجدل لأن الدور لفتاة لها علاقات مشبوهة مع رجال وسيدات والجمهور لن يتقبل هذا.

* هل اختلفت مع نيكول سابا أثناء تصوير مسلسل «عدي النهار»؟

ـ أولاً أنا لم التق بنيكول سابا إلا مرة واحدة أثناء تقطيع تورتة بداية التصوير، ولا توجد أي خلافات، وأي تصريحات نشرت علي لساني بخصوص هذا الموضوع مفبركة، وللعلم فقد عرض علي المخرج إسماعيل عبدالحافظ الدور الذي جسدته نيكول في المسلسل، ثم أقنعني باختيار دور بنت البلد لأن الدور صعب ويحتاج مجهوداً كبيراً.

كما أن ملامحي قريبة من بنت البلد، وهناك فارق سن كبير بيني وبين صلاح السعدني، ومشاهد الحب التي تجمعنا لن تكون منطقية لذلك تركت دور الأميرة واخترت دور بنت البلد.

* البعض انتقد عدم إتقانك اللهجة المصرية؟

ـ تحدثت باللهجة المصرية بنسبة ٩٩% بشهادة الجميع، وهل تتخيل أن يترك إسماعيل عبدالحافظ مشهداً واحداً أتحدث خلاله بلهجة ركيكة؟! جميع التعليقات التي تلقيتها عقب عرض المسلسل أشادت بالدور وبالتركيبة الصعبة التي مرت بها الشخصية، ويكفي أن عمار الشريعي تحدث عني في أحد البرامج علي الهواء مباشرة وقال: «رزان كانت مفاجأة عندما استمعت لها أول مرة في الاستديو».

* لكن قيل وقتها إن المخرج سوف يستعين بصوت من الكورال لغناء كلمات سيد حجاب وألحان الشريعي؟

ـ بالفعل كانت فكرة في البداية، لكن بعد أن قدمت مجموعة أغنيات لشادية وليلي مراد اقتنع الشريعي بصوتي وقرر أن يمنحني فرصة عمري، والحمد لله قدمت مجموعة أغنيات خلال المسلسل أشاد بها الجمهور.

* انشغالك بالسينما والغناء هل كان علي حساب عملك كمذيعة؟

ـ بالعكس، أحاول بقدر الإمكان عمل توازن، وتم اختياري كإعلامية لتقديم مهرجان الشرق الأوسط السينمائي في أبوظبي لأنني أتقن أربع لغات، ولدي تاريخ في مهرجانات العالم العربي، وأيضاً أوروبا وأمريكا وأستعد لمهرجان القاهرة الذي أنتظره كل عام، وسوف أظهر بفستان مفاجأة كما حدث العام الماضي، وأستعد أيضاً لتصوير برنامج «هو وهي» علي «mbc» وسوف يشاركني إعلامي خليجي تقديم الحلقات التي نستضيف خلالها زوج وزوجة من المشاهير.

* بمناسبة المهرجانات، من المرشح للحصول علي جائزة الميوزك أوورد هذا العام؟

ـ التقيت أمس أحد المسؤولين في المهرجان، وأبلغني بأن الأسماء المرشحة ثلاثة منها: حسين الجسمي ونانسي عجرم أما الاسم الثالث فسري جداً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشاكره لله
عضو نشط
عضو نشط
avatar

المساهمات : 209
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: رزان مغربي لم اهرب من مصر ولم اقف امام القضاء ليتم ترحيلي   الأربعاء ديسمبر 03, 2008 5:16 pm

احنا بلد الاشاعات ههههههههههههههههههههه scratch scratch
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رزان مغربي لم اهرب من مصر ولم اقف امام القضاء ليتم ترحيلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كما تريد :: المنتدى الفني-
انتقل الى: